اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ .. يسضيف اتلتيكو مدريد الاسباني العملاق البافاري بايرن ميونخ مساء الثلاثاء الاول من ديسمبر، وهي من المواجهات الأوروبية ذات العيار الثقيل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل كتيبة سيميوني هذه القمة النارية بين اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، وهي من اقوى المواجهات التي ستلعب هذا الاسبوع، بين قطبي اسبانيا والمانيا.

وتقرر موعد اذاعة البث المباشر لمباراة الاتلتيك ضد البايرن مساء الثلاثاء بتاريخ 1-12-2020، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والكويت، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، في تمام الساعة الـ12 صباحا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان وقطر.

وستنقل مباراة الاتلتيك والبايرن ميونخ مباشر على قناة بي ان سبورت 3، وسيعلق على مجريات المباراة المعلق احمد الطيب.

وتظهر اخر المواجهات بين الفريق البافاري والفرق الإسبانية تفوق البايرن عليها في الآونة الأخيرة، وقد كانت نتائجها كبيرة جدا وهذا ما حصل مع برشلونة في الموسم الماضي حيث فاز البايرن على البرسا ب8 اهداف.

واما أخر مواجهات البايرن والأتلتيك فقد كانت مباراة الذهاب من دور المجموعات هذا الموسم، والتي فاز فيها بايرن ميونخ على اتلتيكو مدريد بـ4 أهداف دور مقابل، مما يجعل مواجهة البايرن بالنسبة للأتلتيك صعبة للغاية.

ويلعب اتلتيكو مدريد امام البايرن في منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، الى جانب (لوكوموتيف - ساتزبورغ)، ويتصدر المجموعة الفريق البافاري بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من اجمالي اربع مباريات لعبها وفاز فيها.

وفي الجانب المقابل يأتي اتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من اجمالي 4 مباريات لعبها، فاز في واحدة وتعادل في اثنتين وخسر في واحدة.

وتعتبر المباراة مهمة جدا للأتلتيك اكثر من البايرن، لانه في حال هزيمته قد يخسر المركز الثاني ان فاز لوكوموتيف على ساتزبوغ فإنه سيرفع رصيده الى 6 نقاط، وبذلك سيحتل المركز الثاني.

ولهذا سيسعى فريق اتلتيكو مدريد بقيادة ديجو سيميوني الى صناعة عنصر المفاجأة مهما كانت قوة الخصم، وهذا ما يفعله اتلتيكو مدريد دائما خصوصا اذا كانت المباراة بهذه الاهمية.