برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا في الجولة الـ14 من الدوري
الإسباني
سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام فالنسيا بنتيجة 2 - 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت 19 كانون الأول، على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الإسباني 2020 - 2021.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا


حيث سجل لبرشلونة ميسي في الدقيقة (45+4) ورونالد أراوخو (52)، بينما سجل لفالنسيا مختار دياخابي (30) وماكسي جوميز (69).


وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة 21 في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، ويرتقي فالنسيا إلى المركز الـ12 وفي رصيده 15 نقطة.

قبل المباراة


برشلونة العائد الى سكة الإنتصارات بعد غياب طويل، والمتجدد بنشوة الفوز بعد تغلبه على نظيرة ريال سوسيداد في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، يقابل فالنسيا الجار اللدود للبلوجرانا اليوم في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

برشلونة لعب في الدوري الإسباني 12 مباراة فاز في 6 منها وخسر 4 وتعادل في مباراتين بحاصل نقاط 20 نقطة، ويحتل المركز الخامس من جدول الترتيب، يرغب بالعودة للمنافسة من جديد على الصدارة مع اتلتيكو الريال.

تابع أيضا :- تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا اليوم

وفي المقابل فالنسيا الجريح الذي يقبع في المركز الثاني عشر من جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، طالما كان خصما صعبا على البلوجرانا في بعض المواجهات، لمعرفته وخبرته بطريقة برشلونة في اللعب، يرغب هو ايضا بالهروب من شبح الهبوط الى الدرجة الثانية، آخذا العبرة من فريق إسبانيول الذي هبط الموسم الماضي.

ومن المقرر ان تقام مباراة برشلونة وفالنسيا مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو، حيث سيطلق حكم المباراة صافرته معلنا بداية المباراة في الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، أي في الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة.

وقد تقرر ايضا بأن مشاهدة مباراة برشلونة ضد فالنسيا بث مباشر سيكون على شاشة قناة بي ان سبورت HD1+HD3+4K، وسيكون برفقة البث المباشر للمباراة في التعليق على احداثها، المعلق خليل البلوشي.