يحل برشلونه ضيفا امام غرناطه مساء اليوم السبت للموسم الحالي من الدوري الاسباني ، وسوف تقام اليوم المواجهه علي ارضيه ملعب نويفو لوس كارمينيس معقل غرناطه ضمن منافسات النصف الاول في اطار مواجهه الذهاب ، واليوم سوف يبحث برشلونه عن الفوز خارج ملعبه من اجل الحصول علي ثلاث نقاط مهمه لتعزيز مكانته في جدول الترتيب من الدوري الاسباني للموسم الحالي ، وسوف تبدا اليوم السبت الموافق 9 يناير مباراه برشلونه وغرناطه في تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، والساعة الثامنه والنصف مساءا بتوقيت السعودية.

مباراة برشلونة وغرناطة

نادي برشلونه يدخل مواجهه اليوم في النصف الاول للموسم الحالي وهو قبل اليوم يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب من الدوري الاسباني برصيد 31 بفارق 7 نقاط عن المتصدر الدوري حاليا فريق اتلتيكو مدريد وفي الموسم هذا لعب نادي برشلونه قبل مواجهه اليوم 17 مباراه وحقق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في اربع مباريات وتلقي الخساره في 4 مباريات واخر مباراه لعبها فريق برشلونه كانت من امام خصمه فريق اتيليك بلباو خارج ملعبه في الاسبوع الماضي وانتهت بفوز برشلونه بنتيجه ثلاث اهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

وعلي الجانب الاخر يدخل مستضيف مواجهه اليوم نادي غرناطه من امام نظيره فريق برشلونه لحساب النصف الاول للموسم الحالي من الدوري الاسباني ، ويحتل قبل مواجهه اليوم نادي غرناطه المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه بعد ان لعب الفريق 16 مباراه وحقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتلقي الخساره في 6 مرات هذه الموسم ، واخر مباراه مباراه لعبها نادي غرناطه قبل اليوم كانت من امام فريق كولتورال في كاس ملك اسبانيا وفاز في هذا اللقاء ، وسوف تنقل اليوم مباراة برشلونة وغرناطة علي قناه بين سبورت الاولي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد غرناطة

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد غرناطة مساء اليوم السبت في الدوري الاسباني خارج ملعبه من المتوقع ان يدخل فريق برشلونة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي تير شتيجن ، وفي خط الدفاع جوردي ألبا - كليمون لونجليه - رونالد آراوخو - سيرجينو ديست ، وفي خط الوسط سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج ، وفي خط الوسط الهجومي أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - عثمان ديمبيلي ، وفي خط الهجوم مارتن برايثوايت.

تشكيلة غرناطة المتوقعة ضد برشلونة

تشكيلة غرناطة ضد برشلونة على ملعبه من امام البرسا اليوم من المتوقع ان يدخل فريق غرناطة المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي روي سيلفا ، وفي خط الدفاع كارلوس نيفا - جيرمان سانشيز - دومينجوس دوارتي - ديمتري فولكوير ، وفي خط الوسط ماكسيم جونالونس - آنجيل هيريرا ، وفي خط الوسط الهجومي كينيدي - لويس سواريز - أنطونيو بويرتاس ، وفي خط الهجوم سولدادو.

بطاقة مباراة برشلونة وغرناطة

البطولةالدوري الاسباني
الجولةالأسبوع 18
موعد المباراة09-01-2021
توقيت المباراة7:30 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةحفيظ دراجي
ملعب المباراةنويفو لوس كارمينيس

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

قاد ليونيل ميسي فريقة برشلونة الى تحقيق فوزًا عريضًا على مضيفه غرناطة (4-0)، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وأحرز أنطوان جريزمان الهدفين الأول والرابع للبارسا (ق 12 و63)، بينما سجل ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث (ق 35 و42).

ورفع برشلونة رصيده بذلك إلى 34 نقطة، في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 24 نقطة، في المركز السابع.

وأحرز جريزمان الهدف الأول للبلوجرانا، في الدقيقة 12، في لقطة أثارت احتجاجات كبيرة من لاعبي غرناطة.

وذلك بعدما مرر بوسكيتس الكرة لترتطم بسولدادو، لاعب المنافس، وتغير اتجاهها لتصل إلى الفرنسي، الذي كان في موقف تسلل، ليسددها في الشباك.

وأقر الحكم بصحة الهدف، بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت أن الكرة ذهبت لجريزمان من سولدادو.

وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني، بالدقيقة 35 بعد تمريرة من جريزمان، استلمها البرغوث وتوغل داخل منطقة العمليات، ليطلق تسديدة قوية على يمين الحارس سيلفا.

وأضاف ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 42، بعدما سدد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، لتذهب أرضية في الشباك.

وفي مطلع الشوط الثاني، انطلق الهولندي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، بالكرة من منتصف الملعب باتجاه منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية علت عارضة حارس غرناطة.

وأسفرت الدقيقة 63 عن رابع أهداف برشلونة، حيث لعب بوسكيتس كرة طولية إلى ديمبلي بالجهة اليمنى، ليمررها إلى جريزمان داخل المنطقة، ويستلمها الفرنسي بقدمه اليسرى ويسددها باليمنى في الشباك.

وقرر رونالد كومان، مدرب برشلونة، إراحة نجمه ميسي، ليخرجه من المباراة بالدقيقة 64، ويشرك بدلا منه برايثوايت.

وتسبب برايثوايت في طرد فاييخو مدافع غرناطة، بعد تمريرة رائعة من ريكي بويج إلى الدنماركي، الذي كاد أن ينفرد بالمرمى، ليسقطه فاييخو ويحصل على بطاقة حمراء مباشرة، بالدقيقة 78.

وحاول البرازيلي كينيدي، لاعب غرناطة، تقليص النتيجة عن طريق التسديد، بعدما استلم الكرة وأطلق تصويبة قوية، أمسك بها الحارس تير شتيجن.

وكاد برايثوايت أن يعلن عن نفسه بهدف خامس، عندما سدد من داخل منطقة الجزاء، فوق عارضة الحارس سليفا بالدقيقة 90، لتنتهي المباراة بعدها بفوز البارسا (4-0).